Apple is giving up on FineWoven accessories Leave a comment

Apple is giving up on FineWoven accessories, rumor claims

تخلت شركة Apple عن تقديم الملحقات الجلدية لأجهزتها المحمولة في سبتمبر من العام الماضي، واستبدلتها بمادة “FineWoven” المصنوعة من البوليستر المعاد تدويره بنسبة 68%. لقد تم بيع حافظات iPhone ومحافظ MagSafe من FineWoven بقيمة 59 دولارًا، وحاملات FineWoven AirTag بقيمة 35 دولارًا، وأحزمة FineWoven Apple Watch بقيمة 99 دولارًا منذ ذلك الحين.

وفقا لتقرير جديد من نفس المسرب الذي أخبرنا في البداية عن ملحقات FineWoven هذه العام الماضي، فقد أنهت شركة Apple الآن إنتاجها جميعًا. وبالتالي، إذا كان هذا صحيحًا (وهذا أمر كبير حتى مع وجود مصدر موثوق مثل هذا)، وكنت ترغب دائمًا في شراء FineWoven… شيء ما ، فهذا هو الوقت المناسب للتصرف بسرعة قبل نفاد المخزون إلى الأبد .

 

إذا كنت تتساءل عن سبب توقف شركة Apple عن مجموعة كاملة من الملحقات بعد حوالي نصف عام فقط من إطلاقها، فمن المحتمل أن يكون السبب يتعلق بالتقارير التي لا تعد ولا تحصى عبر الإنترنت التي تشجب الجودة السيئة وطول العمر غير الموجود إلى حد كبير مع FineWoven. أشياء.

ولسوء حظ محبي الجلود، فإن شركة آبل لا تخطط للعودة إليها. وبدلًا من ذلك، من المتوقع استبدال FineWven بمادة أخرى، وفقًا للمصدر نفسه.

إذا نجح كل هذا، فسيكون خطأ FineWoven أحد أكبر الأخطاء التي ارتكبتها شركة Apple في السنوات الأخيرة. نحن مهتمون بمعرفة ما إذا كانت الشركة ستعترف يومًا ما بالمشكلات التي تم الإبلاغ عنها على نطاق واسع بخصوص هذه المادة أم أنها ستختار ببساطة إيقافها بهدوء. ابقوا متابعين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *